الأربعاء، 11 أكتوبر 2017

مركز المتخصص لكتابة طلبات الهجرة العشوائية للقرعة الأمريكية

تحقيق الحلم للهجرة إلى أمريكا أصبح حقيقى


    حلم الهجرة إلى أمريكا هو هدف معظم الشباب العربى لإذهار أقتصاد الدول الأوربية وأحترامهم لحقوق المواطنين وجمال شوارعها وفخامة أبراجهم الشاهقة والعمل والعيش فى مكان آمن وبحياه كريمة للمهاجر ولأسرتة وأيضا وتعلم ثقافات عديدة وإنفتاح على العالم من داخل الأراضى الأمريكية ..

كتبت نوال مهدى  
         
     أعلنت وزارة الهجرة الأمريكية منذ بداية شهر أكتوبر 2017 عن فتح الموقع فى أستقبال طلبات الراغبين فى الهجرة الى أراضيها والعيش والعمل وحق التعليم والحصول على بطاقة الجرين كارد وبعدها الحصول على الجنسية الأمريكية وقد لوحظ أقبال عدد كبير من الشباب العربى للتقديم على الهجرة على موقع وزارة الهجرة الأمريكية ولكن يضيع هذا الحلم عندما يعرف الشاب المقبل على تقديم طلبة أن الطلب ليس بالسهل كما يعتقد بعض الشباب فكل حرف هو محسوب عليك ومواصفات الصورة قاسية لا يعرف متطلبات ظبطها إلا متخصصين بالتعامل مع هذه الصور وظبطها بالمواصفات والمقاسات المطلوبة لتكون داخل الكمبيوتر الذى سيبدأ بأختيار الفائزين للطلبات الصحيحة فقط .. وهذا ما جعلنا نبحث عن مراكز متخصصة لنعرف منهم ماهى قصة التقديم للوترى أو ما يطلق عليها القرعة العشوائية فوجدنا أكبر عدد من الفائزين هم من داخل مركز بالأسكندرية وهو مركز المتخصص لكتابة طلبات الهجرة لأمريكا وله شهرة واسعة فى جميع البلدان العربية وعلى موقع التواصل الأجتماعى الفيس بوك ويتقدم له من جميع الدول العربية بكتابة طلباتهم وظبط صورهم حيث يعمل بة موظفين على مستوى راقى ويعملون فى تناغم ونشاط للحفاظ على طلبات عملائهم المتقدمين بطلبات لدى هذا المركز  ...
   
وقد ذهبنا وسألنا إحدى المتقدمات وتدعى وفاء جابر من الاسكندرية وقد تقدمت بطلب لدى مركز المتخصص لكتابة طلبات الهجرة لأمريكا

    
س/ ما الذى يجعلك تلجأين الى مركز لكتابة طلب للهجرة العشوائية رغم أنة مجانى ولا يحتاج منك أى رسوم على موقع وزارة الهجرة الأمريكية ؟
      انا أعرف صاحب هذا المركز وهو الأستاذ هانى يوسف وكان يعمل بكتابة الطلبات بمفردة منذ سنوات ولم يكن لدية هذا المركز فى ذلك الوقت وهو من قدم لأبن عمى فى 2012 وكتب طلبة وقام أيضا بظبط صورتة وأبن عمى الآن فى أمريكا بعد فوزة بإختيارة فى القرعة من ضمن 3200 فائز من مصر فى ذلك الوقت وأنا الآن أرغب بالهجرة لصعوبة الحالة الأقتصادية فى مصر ولم أفكر فى كتابة طلبى بمفردى لأننى أريد من أثق أنة يمتاز بمهارة فى عملة وتقدمت بالفعل وأستلمت الكونفرميشن نمبر والأجمل فى هذا المركز أنة يتم تسليمك الكونفرميشن نمبر أولا ثم يتم التحويل البنكى على حساب المركز .

س/ ولماذ يتم التحويل البنكى للمركز أليس هناك موظف حسابات يتم الدفع عنده بعد إستلامك للكونفرميشن نمبر ؟
      لا يا أستاذة حضرتك المركز يتعامل أون لاين بمعنى أننى لست مضطرة للذهاب الى المركز لتقديم طلب لا فقط يتم التواصل معهم على صفحتهم على الفيس بوك  ويتم أستقبال البيانات والصور أون لاين على الخاص للصفحة الخاصة بهم .

س/ ما الذى يجعلك تثقين فى أن موظفى هذا المركز على دراية شاملة وأحترافية لكتابة طلبك فى الهجرة ؟
      أنا فقط أثق فى الأستاذ هانى صاحب هذا المركز فهو بالبلدى شاطر فى كتابة الطلب ويقوم مع موظفى المراجعة بمراجعة طلبات العملاء للمركز وفاز من خلالة عدد كبير فى سنوات سابقة بعد توفيق ربنا لهم جميعا .
 

 
        وتعرفنا على أحد الشباب المتعاملين مع مركز المتخصص لكتابة طلبات الهجرة لأمريكا وهو مدحت وحيد  شاب حديث التخرج من كلية الهندسة وسألناه عن تجربتة فى كتابة طلب للهجرة الى أمريكا ..

س/ ما الذى يجعلك تفكر فى الهجرة لأمريكا رغم أنك حديث التخرج ولم ترهق من البحث عن عمل ؟
       نعم بالفعل أننى حديث التخرج ولكن ما الذى يجعلنى أبحث عن عمل وأنا أرى معظم الشباب بدون عمل فلست سوبر مان أستطيع الطيران فى كل مكان للبحث عن عمل فحضرتك تعلمى الأزمة الأقتصادية ودخول اليأس فى نفوسنا وأن وجدت العمل سيكون مرتب لا يكفى يوما واحدا وهذا ما يجعلنا بدلا من البحث عن عمل نبحث عن حياة ترقى لنا فمن حقى أن أعيش فى أمان لا يشغلنى رغيف العيش ولا يشغلنى مرتب الشهر سينتهى قبل أنتهاء الشهر فأنا أبحث عن الأفضل .

س/ ما الذى جعلك تتعامل مع مراكز خارجية رغم إنك متعلم وتعرف كتابة الأستمارة الأنجليزية ؟ 
      نعم الفكرة ليست فى كتابة الطلب وحده بل أن وزارة الهجرة تلزمنى بشروط قاسية وأتعجب من أشخاص لمجرد معرفتهم ببعض كلمات أنجليزية يدعون أنهم على دراية فى أن يملؤا الطلب بشكل صحيح فالقرعة لها شروط لو لم أطبقها فى كتابة طلبى بحذر سيتم رفضي وأستبعاد طلبى عن بدء تصفية طلبات القرعة للطلبات الخاطئة وكذلك شروط ومقاسات الصورة لا يعرف ظبطها إلا متخصصين مدربين على أعلى مستوى من الكفاءة لذلك أتعامل مع مركز المتخصص أون لاين لسماعى وتأكدى من أصدقاء لى أنة مركز لدية موظفين يعملون بنشاط وبشكل مرتب وله قسم مراجعة للطلبات قبل التقديم ورفع الطلب على موقع الهجرة ويعمل على ظبط الصور للمتقدمين محترفين ومتخصصين بالصور بالمركز وإذا أخطا المصور فى تصوير المتقدم يتم التنبية على المتقدم بالتصوير مرة أخرى فى مكان أخر فهذا ليس موجود لدى أى مكتب أخر .

      وذهبنا لمقابلة الأستاذ هانى يوسف رئيس إدارة مركز المتخصص لكتابة طلبات القرعة الأمريكية فهو شاب فى الثلاثينات من العمر وملىء بالحماسة والنشاط والطموح وتحدثنا معة عن كواليس هذه القرعة ..

س/ ما هى قصة القرعة العشوائية للهجرة الى أمريكا التى يتوافد عليها الملايين من الشباب على مستوى العالم ومنهم بعض شباب أوروبى من الأساس ؟
     هى قرعة تقدمها وزارة الهجرة الأمريكية ويشرف عليها الكونجرس الأمريكى فالدولة الأمريكية تستقبل من خلال هذه القرعة ما يقرب من 55000 ألف مهاجر سنويا من جميع دول العالم بعد التصفية ويتم تسجيل الطلبات على موقع وزارة الهجرة الأمريكية فى كل عام لمدة شهر فقط وهو شهر أكتوبر وينتهى التسجيل فى أخر أكتوبر لحين ظهور نتيجة القرعة فى شهر مايو ويتم الكشف عن النتيجة بالكونفرميشن نمبر الذى حصل علية المتقدم بعد التسجيل .
  
    وأستكمل حديثة قائلا : إننا فى مركز المتخصص ليس هدفنا الربح وليس هو الأساس فالهدف هو نجاح المركز فى تقديم وكتابة الطلبات بشكل سليم وصحيح وبمقابل رسوم بسيطة ونقدم خدمة ظبط الصور لدينا على أيدى متخصصين فى ظبط مقاس الصور والروزليوشن ففى بعض الأحيان نستقبل بعض الصور الخاطئة فالمقاس المطلوب للتسجيل فى القرعة هو مقاس 600x600 بيكسل او 5x5 سم وخلفية بيضاء والوجه والأكتاف فى مواجهة الكاميرا والأذنين واضحين بالصورة وهذه من أساسيات الصورة الصحيحة للمشاركة فى القرعة الأمريكية .. فتأتى إلينا بعض الصور بمقاس 591x591 بيكسل ونعمل على ظبها بواسطة برامج متخصصة فى تصحيح المقاسات والروزليوشن لتكون بمقاس 600x600 بيكسل وغيرها من بعض ظوابط الصورة .


س/ وما هو المطلوب من الراغبين فى تسجيل طلباتهم فى هذه القرعة ومتى تحديدا ؟
   فقط المطلوب صورة بمقاس 5x5 سم من أى أستوديو ديجيتال محترف ويعرفون مقاس الصورة والمواصفات الفنية وتؤخذ الصورة على كارت ميمورى الهاتف المحمول أو على فلاشة USB وليس على كارت ورقى فليس منها منفعة وتكون الخلفية بيضاء والأذنين واضحين بالصورة والأكتاف فى مواجهه الكاميرا مباشرة بدون أى ميل ولا تكون الصورة خافتة أو بها ظلال أو لمعان ببؤرة العين من الأضاءة تكون واضحة تماما أما المقاسات الفنية لحجم الرأس بالصورة فيمكننا معالجتها لأن المطلوب أن يكون حجم الرأس بالصورة 50% من مساحة الصورة وهذا ما يتم ظبطة لدينا قبل رفع الطلب للتقديم لضمان عدم رفض الطلب أو أستبعادة وضياع الفرصة لهذه السنة وأن يكون الحجم الكلى للصورة لا يزيد عن 240 بت .
أما تحديد متى يمكنة تقديم الصورة فهى شرط أن تكون حديثة لا يكون مر عليها أكثر من 6 أشهر فالتقديم والتسجيل يعمل طوال شهر أكتوبر فيمكن للمتقدم التصوير فى أى وقت شاء .

س/ وهل المركز هنا حقق فى السنوات السابقة نجاحات وفوز للمتقدمين ؟
    أنا كنت أكتب الطلبات بمفردى وليس معى فريق يساعدنى على كتابة الطلبات ولكننى كنت أحب أن أتمم عملى على أكمل وجه وأسعد كثيرا عندما تأتى أسرة كاملة الى سعداء جدا بفوزهم ويهدونى بعض الهدايا فأشعر كأننى أنا من فزت بالقرعة وليس هم فسعادتى هى نجاحى فى إسعاد الآخرين وهذا كلة بفضل من الله عز وجل لأن الفوز فى هذه القرعة هى رزق من عند الله ونحن مجرد أسباب فمنذ عدة أعوام وكنت أكتب طلب لشخص من الدقهلية تعرفت علية من الفيس بوك وطلب مساعدتى فى ظبط صورتة وكتابة طلبة وبالفعل قمت بذلك كأننى أكتب الطلب لنفسى وأقوم بظبط الصورة كأنها صورتى تماما وبعد عدة أشهر وقد تناسيت هذا الشاب وفوجئت بة يبلغنى فوزة ولم أصف لك سعادتى لة وهو الأن صديق لى يعمل فى أمريكا الآن وبعدها بدأت فى كتابة طلبات اشخاص أخرين وفاز منهم بتوفيق من الله وبعدها زاد عدد الطلبات فى أعوام أخرى وفاز منهم أيضا بتوفيق من الله إلى أن وصلت فى العام السابق للتقديم لحوالى 132 طلب ونجح منهم 14 فقط أما فى هذا العام الحالى وصل عدد المتقدمين لدينا بمركز المتخصص إلى نحو 2672 طلب ومنهم متقدمين من دول عربية مثل تونس والجزائر والكويت والمغرب  والسودان والعراق واليمن وفلسطين وحتى الأن بعد أن توسعت فى العمل مع موظفين وقد أخترتهم بنفسى بعناية فائقة للعمل معى وكانت توجيهاتى لهم أننا نريد الأصرار على النجاح والنجاح يأتى بالأخلاص فى العمل ولا نكون على معرفة برفض طلب بسبب معيب ولا نبلغ المتقدم لدينا بظبط الشيىء المعيب فنكون بذلك قد وفينا حق المتقدم علينا وشعر المتقدم بأمانتنا معة ..

س/ سؤالى الأخير لماذا يتم التعامل معكم فى أستقبال وأرسال الطلبات أون لاين مباشرة بدون حضور المتقدم إليكم وهل يتم دفع الرسوم قبل كتابة طلبات العملاء ؟
      أنتى تعلمين أننا نعمل بشكل مرتب ولا نريد زحمة العملاء فهو يشتت تركيز الموظفين فى كتابة طلبات العملاء لدينا فتجد أحد المتقدمين يوصى على طلبة ويطلب بعض الأمور من الموظف ويدخل أخر يوصى أيضا على طلبة فكل هذا يشتت تركيز الموظف ويجعلة يكون مرهقا فيصب كل هذا على كتابة طلبات العملاء لذلك أنشأنا صفحة على الفيس بوك يتم التعامل معها فقط على الخاص لأستقبال الطلبات وأستقبال الصور وأرسال للمتقدمين أستمارة ملىء البيانات فالأمر بسيط جدا وعند تسجيل المتقدم يحصل على رقم كودى لملفة لدينا لمتابعة حالة طلبة لدينا وخصوصا المتابعة بعد الفوز فهذا يجعلنا نكون فخرا لأنفسنا على مواصلة المزيد من النجاح مع عملائنا فى كتابة طلباتهم وتسجيلها .. 


       أما بخصوص دفع الرسوم هو أننا أصدرنا قرارا صارما بعدم أستقبال أى أموال من العملاء إلا بعد كتابة الطلب للمتقدم كاملا وظبط صورة المتقدم والتقديم والتسجيل له على موقع وزارة الهجرة الأمريكية وتسليمه الكونفرميشن نمبر وبعدها نرسل له أرقام حساباتنا  للبدء فى التحويل البنكى . 
  
    وقد أنيهنا الجوله ووجدنا أن هذا المركز يتعامل بأحترافية مطلقة ونظام متبع وبترتيب فى كتابة  الطلبات بأرقام كودية لأعطائها للمتقدمين لأتصال العملاء بالمركز فى أى وقت من المتقدمين للأطمئنان على حالة ملفة .
     وقمنا بزيارة سريعة على صفحة المركز للتطلع على أحداث الصفحة والتعرف على ما يدور بخاطر العملاء  على هذه الصفحة ومدى أستجابتهم وأقتناعهم بمركز المتخصص لكتابة طلباتهم  .. 
  
وهذا رابط مركز المتخصص على الفيس بوك 
 

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا لك على ثقتك بنا وتوضيح الامر لمن يريد أن يعرف كيف نعمل على هذا البرنامج ..

    ردحذف

مركز المتخصص لكتابة طلبات الهجرة العشوائية للقرعة الأمريكية

تحقيق الحلم للهجرة إلى أمريكا أصبح حقيقى     حلم الهجرة إلى أمريكا هو هدف معظم الشباب العربى لإذهار أقتصاد الدول الأوربية وأحترا...